الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يرتاح من صداع سيرجي روبيرتو

حسين زنون

02:31 18/08/2021

سبورت 360 – قد يرتاح برشلونة من صداع عقد لاعبه سيرجي روبيرتو في غضون ساعات قليلة، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية مساء الثلاثاء.

الإعلامي الإسباني ألفريدو مارتينيز أفاد، مساء الثلاثاء، عبر إذاعة أوندا سيرو الإسبانية بأن روبيرتو سيوقع على عقد جديد مع البارسا مع تخفيض راتبه السنوي بنسبة كبيرة.

روبيرتو يوافق على تجديد العقد مع تخفيض راتبه

وسيكون روبيرتو بذلك ثاني لاعب يتنازل عن جزء كبير من راتبه ويخفضه بعقد جديد، من قادة الفريق، بعدما فعلها جيرارد بيكيه مؤخراً، ما سمح بتسجيل عقد الوافد الجديد، الهولندي ممفيس ديباي.

واعتبر مارتينيز أن عملية توقيع روبيرتو على العقد الجديد ذو الراتب المخفض ستتم في غضون ساعات قليلة.

وأكدت إذاعة راديو كتالونيا أيضاً على وجود اتفاق بين برشلونة وروبيرتو بشأن تخفيض الراتب في الفترة المقبلة لمحاولة تحسين الوضعية المالية للنادي.

ولم يتمكن البارسا حتى الآن من تسجيل عقد المهاجم الجديد، سيرجيو أجويرو، ما جعل رئيس النادي خوان لابورتا، يوجه رسالة للقادة بضرورة تخفيض الراتب على غرار ما فعله بيكيه، كي يتمكن النادي من تسجيل عقد الأرجنتيني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لاعب الزمالك: درسنا نهضة بركان جيدًا ولن نخذل الجماهير

أسطورة برشلونة يُوجه سهماً حاداً تجاه ليفاندوفسكي

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابتي فيصل وأحمد الغامدي

مفاجأة حول مُعلقي مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

لاعب الزمالك يتحدى نهضة بركان: لن نقبل خسارة الكونفدرالية على أرضنا

تين هاج يوضح موقف لوك شاو وماجواير من المشاركة أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة