الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دليل واضح على رغبة بيانيتش في العودة إلى يوفنتوس

حسين ممدوح

12:40 31/07/2021

سبورت 360 – أصبحت حالة ميراليم بيانيتش في برشلونة واضحة للغاية، حيث يفكر النجم البوسني في العودة إلى يوفنتوس الذي قضى أفضل فترات مسيرته معه وخصوصاً مع المدرب ماسيمليانو أليجري.

وتأكد ذلك الأمر كما أوضحت الصحافة الإيطالية اليوم السبت، حيث كان ميراليم بيانيتش على غلاف صحيفة توتو سبورت المُقربة من يوفنتوس.

طمأنت الصحيفة الإيطالية اليوفي بأن البوسني يريد العودة لكتيبة البيانكونيري في الموسم القادم، والدليل كان تصريح أريدو برايدا مدير برشلونة الرياضي السابق والمدير العام الآن لنادي كريمونيزي.

بيانيتش إلى يوفنتوس من جديد ؟

وقال برايدا في تصريحاته عن رغبة لاعب وسط البارسا : “لقد كنت مع ميراليم بيانيتش في برشلونة وأخبرني أنه لا يفكر إلا في يوفنتوس”.

يتواجد بيانيش في الوقت الحالي مع كتيبة برشلونة التي تستعد للموسم الجديد في ألمانيا، ولكنه في انتظار رحيله إلى إيطاليا بعد أن نفذت كل محاولات إقناع المدرب رونالد كومان بالمشاركة بشكلٍ مستمر في تشكيلة برشلونة حيث لم يحظى بثقة المدرب الهولندي طوال الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة