الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيان رسمي من برشلونة بخصوص الوضع الاقتصادي في النادي

حسين زنون

00:02 29/07/2021

سبورت 360 – يواصل نادي برشلونة اتخاذ الخطوات في الطريق الصحيح لجذب المستثمرين للنادي، والسير بشكل تدريجي صوب الخروج من الوضعية الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الكيان الكتالوني في الآونة الأخيرة.

وأصدر النادي الإسباني بياناً رسمياً، مساء الأربعاء، أكد من خلاله على تلقيه تقييما سلبياً من الدرجة الثانية من وكالة “فيتش” للتقييم.

تقييم إيجابي ينعش برشلونة اقتصادياً

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن هذا التقييم يعد معياراً هاماً بخصوص الثقة في صورة النادي، ويأتي ذلك بعد نجاح برشلونة التوصل إلى اتفاق مع صندوق الاستثمارات الأمريكي، جولدمان ساتشس، يحصل بموجبه فريق ملعب الكامب نو على قرض بقيمة 500 مليون يورو.

وقال برشلونة في بيانه الرسمي “المشروع الرياضي والاقتصادي في برشلونة مع مجلس الإدارة الجديد تلقى تصويتاً بالثقة من خلال تقييماً سلبياً من الدرجة الثانية من وكالة فيتش”.

وبموجب هذا التقييم فإن شركة فيتش تقيم مشروع برشلونة الاقتصادي بطريقة إيجابية، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة قيام النادي ببعض التعديلات لمعادلة حساباته المالية.

ويعمل برشلونة بالفعل قبل انطلاق الموسم الجديد على تخفيض فاتورة الأجور بخفض معدل الرواتب في عقود اللاعبين في الفريق الأول بالسنوات المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة