الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديباي يُسجل أول أهدافه مع برشلونة في شباك جيرونا..فيديو

محمد مصطفى

22:53 24/07/2021

سبورت 360- نجح فريق برشلونة في الفوز على فريق جيرونا بثلاثة أهداف لهدف، وذلك في مُباراة ودية استعداداً للموسم الجديد في الدوري الإسباني، ونجح ممفيس ديباي في تسجيل أول أهدافه مع الفريق.

وشارك النجم الهولندي ديباي بديلاً في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وأجرى كومان عشرة تبديلات على مدار الشوطين.

برشلونة يستعرض عضلاته في غياب ميسي

وبدأ التسجيل في المُباراة الودية التي استضافها ملعب يوهان كرويف التدريبي الخاص ببرشلونة عن طريق جيرارد بيكيه في الدقيقة 21 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يُضاعف راي ماناج من تقدم برشلونة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 24.

 وقلص صامويل سايز الفارق بهدفٍ لجيرونا في الدقيقة 42 من ركلة جزاء أيضاً، وأكمل ديباي ثلاثية برشلونة في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

وغاب ميسي عن اللقاء في انتظار حل مشكلة تجديد التعاقد بين الطرفين، حيث انتهى عقد القائد مع برشلونة في نهاية يونيو، ولم يُعلن الطرفان رسمياً تجديد التعاقد حتى الآن، وسط أنباء عن الاقتراب من التوصل لصيغة توافقية تضمن استمرار وجود ميسي في القلعة الكتالونية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة