الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف جريزمان وسط المفاوضات بين برشلونة و أتليتكو

حسين ممدوح

20:42 15/07/2021

سبورت 360 – لا يزال أنتوان جريزمان في حالة ترقب، بينما يحاول برشلونة و أتليتكو مدريد الوصول لاتفاق لإجراء عملية تبادل معقدة يجب أن تعيد الفرنسي إلى واندا متروبوليتانو.

أكدت صحيفة سبورت أنه في الوقت الحالي أعطى جريزمان الضوء الأخضر لعودته إلى أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني بالفعل.

يرى المهاجم الفرنسي الدولي أنه قادر على الحلم بالفوز بدوري الأبطال رفقة الآتليتي، ويعرف أنه مناسب للغاية لنظام وطريقة لعب سيميوني بكل تأكيد.

جريزمان يُرحب بالعودة إلى أتلتيكو

ولكن تكمن المشكلة الحالية في المفاوضات هي في المستوى المالي، حيث يحتاج نادي البلاوجرانا المبادلة مع بعض اللاعبين الذين قد يكون لديهم قيمة سوقية مماثلة لجريزو.

لذلك تم طرح بعض الأسماء التي قد ترافق ساؤول نيجيز في صفقة المبادلة مثل لودي و هيرموسو، واللذين سيكونا أكثر من مرحب بهما من قبل المدرب الهولندي رونالد كومان.

يعتقد جريزمان أن مستواه تحسن في الموسم الماضي وأصبح أكثر فهماً لطريقة لعب كومان، لكنه يعلم كذلك أن هذا هو خيار النادي الذي فتح له باب المغادرة بسبب احتياجاته المالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة