الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يبحث التوقيع مع جريزمان

حسين ممدوح

01:19 10/07/2021

سبورت 360 – لم يظهر أنتوان جريزمان أي رغبة صريحة بشأن رحيله عن فريق نادي برشلونة،ولكن وسائل الإعلام  ذكرت مؤخراً بأنه قد يكون له مستقبل في مانشستر سيتي.

وذكرت موقع فوت ميركاتو المتخصص في سوق الانتقالات بأن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد اتصل بالفعل بالمهاجم الفرنسي لنادي برشلونة للتعرف على وضعه مع النادي الكاتالوني.

لم يعش جريزمان أفضل لحظاته الكروية منذ انتقاله إلى برشلونة، وذلك بعد أن كان لاعباً مهماً وقائداً حاسماً لسنوات في فريق أتلتيكو مدريد.

جريزمان مطلوب من قبل جوارديولا

وذكر فوت ميركاتو أن جوارديولا طلب من جريزمان معرفة امكانية أن ينتقل إلى إنجلترا الموسم المقبل، ومن الواضح أن أنتوان أصبح أحد اللاعبين الموجودين في مفكرة السيتي إلى جانب هاري كين نجم توتنهام.

قد يكون لرحيل جريزمان أثراً إيجابياً على برشلونة من حيث مساعدة النادي على خفض تكاليف الرواتب وهو أحد الأهداف التي يريد النادي تحقيقها إلى جانب تجديد ليو ميسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

الأكثر قراءة