الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان و الإنتر يتفاوضان لشراء حارس برشلونة

حسين ممدوح

13:49 24/06/2021

سبورت 360 – يواصل نادي برشلونة البحث عن خروج بعض لاعبيه في سوق الانتقالات، ويراهن على وصول العديد من الحلول والعروض مع انتهاء بطولة يورو 2020 وكأس كوبا أمريكا.

أحد اللاعبين الذين لن يستمروا هو الحارس البرازيلي نيتو، الذي يطمح للانتقال لفريق يعطيه فرصة المشاركة لمزيد من الدقائق، وسيكون برشلونة مستعد لفتح الأبواب له إذا وصل عرض مقنع.

أظهر كلاً من ميلان و إنتر ميلان اهتماماً بحارس المرمى الثاني في الفريق الكاتالوني، والذي قدم أداءاً رائعاً في الدوري الإيطالي من قبل مع فيورنتينا قبل وصوله إلى فالنسيا.

نيتو مطلوب في ميلان و الإنتر

وقد يكون برشلونة مستعداً للتفاوض حول انتقاله إلى واحد منهما هذا الصيف حسب صحيفة سبورت، ويُقيم سعر الحارس بمقابل حوالي 16 مليون يورو.

كان نادي إيفرتون مهتماً بشراء نيتو في بداية السوق، ولكن الآن فإن فكرة انتقاله إلى إيطاليا هي الأقوى لأن ميلان يحتاج إلى حارس بعد رحيل دوناروما ويبحث الإنتر كذلك عن حارس بديل صاحب ملف قوي ليتواجد في حالة اعتزال هاندانوفيتش صاحب الـ 37 عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة