الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيس يقرر تفعيل بند شراء لاعب برشلونة

أحمد حمدي

14:39 30/05/2021

سبورت 360 – قرر نادي نيس الفرنسي تفعيل بند أحقية الشراء في عقد استعارته للاعب برشلونة الإسباني جان كلير توديبو، الأسبوع القادم، لنتقل اللاعب للفريق بصفة نهائية.

وحسب صحيفة “نيس ماتين” الفرنسية، فقد أقنع قلب الدفاع النادي الفرنسي بمستواه، لذا فقد قرر نيس تفعيل بند أحقية الشراء وسيدفع 8.5 مليون يورو لبرشلونة للحصول على خدماته بشكل دائم، بالإضافة إلى 7 مليون يورو أخرى كمتغيرات.

توديبو أصبح لاعبًا هامًا في نيس

وكان توديبو قد بدأ موسمه بالانتقال إلى بنفيكا البرتغالي، إلا أنه لم يستطع فرض نفسه على التشكيلة الأساسية ولم يشارك سوى في مجموع 160 دقيقة فقط، ليرحل في الشتاء للانضمام إلى نيس.

واستطاع توديبو إثبات نفسه كلاعب هام في صفوف الفريق الفرنسي منذ وصوله، إذ خاض 15 مباراة جميعها كلاعب أساسي، وأكملها جميعًا عدا 4 مباريات، ليصبح لاعبًا لا غنى عنه في تشكيلة المدير الفني فريدريك جيوريا، التي أنهت الدوري الفرنسي في المركز التاسع.

وانضم توديبو إلى برشلونة في يناير 2019 قادمًا من تولوز الفرنسي، بعد صراع بين البلوجرانا وعدد من الأندية أبرزها يوفنتوس وأرسنال على خدماته، إلا أنه لم يرتقي إلى المستوى المطلوب للفريق الكتالوني ليقرر إعارته.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

الأكثر قراءة