الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف ريال مدريد وبرشلونة يرفض حسم مصيره.. ويعلق على مستقبل ديباي

أحمد حمدي

23:51 21/05/2021

سبورت 360 – تحدث نجم ليون الفرنسي حسام عوار عن مستقبله عقب نهاية الموسم الجاري كما علق على رحيل زميله وقائد فريقه ممفيس ديباي عن النادي هذا الصيف.

وقال حسام عوار، والذي كان ضمن اهتمامات كل من ريال مدريد وبرشلونة في وقت سابق، عن احتمالية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري مع اقتراب عقده من الانتهاء في 2022، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ربما نعم وربما لا، صراحة لا أسأل نفسي هذه الأسئلة قبل مباراة، من المهم بالنسبة لنا ألا نلوث عقولنا قبل اللعب، علينا أن نركز على المباراة”.

عوار: ديباي قدم أشياء عظيمة لليون

أما عن مستقبل ممفيس ديباي، والذي أكد رغبة برشلونة في التعاقد معه، قال عوار: “سأكون سعيدًا للغاية إذا ذهب حيث يريد، سيكون شيئًا مميزًا بالنسبة له، وبالنسبة لنا وللنادي”.

وأضاف: “ممفيس صديق، لقد عشنا أوقاتًا رائعة هنا وهو قدم مساهمات عظيمة للنادي وللفريق ولي، وإذا كان هذا ما يريده وما سيجعله سعيدًا، فهذا هو الشئ الوحيد الذي يهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة