الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وجهة إنجليزية تنتظر نيتو بعد برشلونة

محمد مصطفى

02:05 21/05/2021

سبورت 360- أصبحت أيام الحارس البرازيلي نيتو معدودة داخل قلعة برشلونة، وينتظر مُتابعو الفريق معرفة الخطوة التالية في مسيرة الحارس الشاب.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن نادي إيفرتون الإنجليزي مُهتم بخدمات نيتو، وذكر التقرير أن النادي الكتالوني سيطلب مقابل مالي في حدود 16 مليون يورو.

نيتو لم يقدم الكثير مع برشلونة في عامين

وذكر التقرير أن نيتو سيلعب مُباراته الوداعية مع برشلونة حينما يحرس عرين الفريق في المُواجهة الأخيرة في الليجا يوم السبت ضد إيبار، في مُباراة لن تكون مؤثرة على سباق اللقب الذي انحسر التنافس فيه بين كبيري العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

يُذكر أن نيتو الذي سبق له اللعب في أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، فضلاً عن فيورنتينا ويوفنتس في إيطاليا، انتقل إلى برشلونة في يوليو 2019 قادماً من فريق فالنسيا الذي كان قد حصل حينها على خدمات حارس برشلونة سيليسين.

ولم يلعب نيتو خلال تلك الفترة مع برشلونة سوى 16 مُباراة في كافة  المُسابقات، تلقت شباكه خلالهم 15 هدفاً، ولم يُحافظ على نظافة الشباك سوى في 6 مُباريات فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة