الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يفكر في إقالة كومان والتعاقد مع هانز فليك

حسين زنون

21:55 12/05/2021

سبورت 360 – يفكر نادي برشلونة في التخلي عن خدمات المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، في الصيف، حسب المعلومات الواردة من شبكة ESPN اليوم الأربعاء.

وأوضحت الشبكة أن عدة أعضاء من مجلس إدارة النادي الكتالوني بدأت تشك في إمكانية استمرار المدرب كومان في منصبه بالموسم المقبل حتى لو نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

تحرك متأخر من برشلونة للتعاقد مع هانز فليك

ونجح كومان في الحصول على أول لقب مع البارسا في الموسم الجاري، بنيل لقب كأس ملك إسبانيا، لكنه تلقى عدة صفعات أبعدته قليلاً عن سباق الفوز بالليجا.

وأشارت الشبكة إلى أن تعادل برشلونة مع ليفانتي جعل النادي يفكر في الاستغناء عن كومان، بسبب إدارة المدرب الغير جيدة للمباراة، وعلى الرغم من ذلك قد يتجه النادي للإبقاء عليه في الموسم القادم بسبب عدم وجود البديل المناسب.

وبخصوص التعاقد مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، ترى بعض الأصوات في مجلس إدارة البارسا أنه غير ملائم للفترة الحالية لعدم امتلاكه خبرة التدريب في أوروبا.

وأفادت ESPN بأن برشلونة حاول التعاقد مع هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، ليتقلد منصب المدرب خلفاً لكومان، مع العلم أن الألماني أعلن رحيله عن البايرن بنهاية الموسم.

ووفقاً للشبكة فإن تحرك البارسا كان متأخراً نظراً لأن فليك حسم الأمور في المفاوضات مع الاتحاد الألماني لتولي تدريب المنتخب الوطني خلفاً ليواخيم لوف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة