الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خسائر برشلونة من تجديد عقد نيمار مع باريس

حسين ممدوح

22:21 09/05/2021

سبورت 360 – أفادت صحيفة ماركا أن يوم أمس لم يكن جيداً لفريق برشلونة على العديد من الأصعدة، حيث خسر فرصة صدارة الدوري الإسباني بالتعادل مع أتلتيكو وكذلك خسر أفضل حيلة للاحتفاظ بميسي.

أعلن باريس سان جيرمان تجديد عقد نيمار حتى عام 2025 وهو خبر يمثل انتكاسة كبيرة لآمال البارسا، لأن لابورتا كان يرى بأن عودة نيمار لملعب كامب نو ستمثل ركيزة أساسية في بقاء ميسي.

ليس لدى ميسي حتى الآن عرض رسمي من نادي برشلونة لتجديد عقده معه، لأن النادي يواصل التدقيق لمعرفة حالته المالية.

البارسا كان يعول على نيمار للإبقاء على ميسي

وإدعت الصحيفة أن لابورتا أجرى محادثات بالفعل مع اللاعب البرازيلي الدولي بعد أن رآه مرحباً بارتداء قميص برشلونة مرة أخرى، وكان رئيس مجلس الإدارة الجديد يلعب بتلك الورقة ويعول عليها.

الآن على لابورتا رئيس برشلونة التفكير في خطة أخرى لإثبات قدرته على تكوين مشروع فريق طموح وفائز، ولكن التوقيع مع هالاند نجم دورتموند سيكون أمراً معقداً أيضاً لأنه سيكلف حوالي 200 مليون يورو وهو رقم مرتفع على خزائن النادي الكاتالوني الآن، ومن ناحية أخرى لا يبدو أن التوقيع مع أجويرو كافياً لإقناع ميسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة