الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يدفع 9 مليون يورو للاس بالماس بسبب بيدري

حسين زنون

21:01 09/05/2021

سبورت 360 – يكبد النجم الإسباني الشاب، بيدري، فريق برشلونة مبلغاً اضافياً يبلغ تسعة ملايين يورو، حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الاحد.

بيدري نجح في اختراق التشكيلة الأساسية للبارسا هذا الموسم وحجز له مكاناً أساسياً في خطط المدرب الهولندي رونالد كومان، بسبب مردوده المميز مع الفريق.

بيدري يشارك في 50 مباراة مع برشلونة ويكلف النادي 9 مليون يورو

وشارك بيدري في مباراة البارسا ضد أتلتيكو مدريد، مساء السبت، في ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني، في لقاء يحمل الرقم 50 له مع الفريق الكتالوني.

وبموجب بند في عقد بيدري مع برشلونة، سيدفع النادي الكتالوني مبلغ تسعة ملايين يورو لخزينة لاس بالماس كحوافز ومتعلقات متفق عليها، حيث اتفق الطرفان على دفع البارسا 9 مليون يورو حال مشاركة اللاعب في هذا العدد من المباريات مع الفريق.

ودفع برشلونة للتعاقد مع بيدري من لاس بالماس في صيف 2019 مبلغ 5 مليون يورو فقط، لكن القيمة الإجمالية للصفقة أصبحت تقترب من 20 مليون يورو الآن على حد قول الصحيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

صفقات كبرى والنخبة الآسيوية يمهدان بقاء جيسوس في الهلال

مانشستر يونايتد يضع سعر سانشو لبوروسيا دورتموند

الأهلي يكشف تطورات جديدة بشأن إصابة معلول

كاسترو يدفع ببدلاء النصر ضد الاتحاد بسبب الهلال

الأكثر قراءة