الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التاريخ يصدم برشلونة بعد خسارته من جديد أمام ريال مدريد

محمد مصطفى

04:32 11/04/2021

سبورت 360- تعرض برشلونة لخسارة جديدة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، لينهزم الكتلان للمرة الثانية هذا الموسم أمام غريمهم التقليدي.

خسارة اليوم كانت على أرض ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بنتيجة هدفين لهدف، سجل ثنائية الميرنجي كريم بنزيما وتوني كروس، فيما سجل هدف برشلونة الوحيد أوسكار مينجويزا.

وتراجعت حظوظ برشلونة في سباق التنافس على لقب الدوري ، وأصبحت آماله للفوز بالبطولة مُرتبطة بنتائج ريال مدريد الذي أنعش حظوظه في الاحتفاظ بلقب الليجا.

برشلونة لايفوز بالدوري حينما يخسر من الريال مرتين !

وبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية فإن برشلونة لم يفز أبداً بأي نسخة للدوري الإسباني خسر خلال جولاتها من ريال مدريد مرتين ذهاباً وإياباً .

ويعود آخر موسم تعرض فيه برشلونة للهزيمة في الكلاسيكو في الدور الأول والثاني هو موسم 2007/2008، وفيه أنهى الفريق المُسابقة في المركز الثالث خلف ريال مدريد الذي فاز باللقب، وفالنسيا الذي حل وصيفا.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، ويليه أتلتيكو مدريد بنفس رصيد النقاط ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الميرنجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة