الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لم يتحدثا عن هالاند فقط.. رايولا ولابورتا يُهندسان صفقة أخرى

أحمد تاضومانت

01:30 03/04/2021

سبورت 360 – لم يكتفِ مينو رايولا بعرض إيرلينج هالاند على برشلونة، بل تحدث مع خوان لابورتا عن ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، من أجل معرفة سبل التوقيع معه في الصيف القادم.

وكان برشلونة يرغب في التعاقد مع ماتياس دي ليخت خلال الصيف قبل الماضي، ولكن المدافع الهولندي قرر في الأخير الانتقال إلى يوفنتوس، ولكن بعد مرور موسمين، يبدو أن رحيله بات مطروحاً بقوة.

برشلونة يقحم دي ليخت في مفاوضات هالاند:

وبحسب برنامج “إل شيرينجيتو” الإسباني، فإن اجتماع مينو رايولا وخوان لابورتا لم يرتكز على إيرلينج هالاند فقط، بل تحدث الطرفان على لاعب آخر، وهو ماتياس دي ليخت، في ظل رغبة برشلونة في التعاقد مع المدافع الهولندي.

وأضاف البرنامج المشهور، أن برشلونة يستهدف التعاقد مع ماتياس دي ليخت وإيريك جارسيا لتعزيز دفاع كتيبة رونالد كومان في الصيف.

ورغم أن عقد دي ليخت مع يوفنتوس لا يزال ساري المفعول لغاية 2024، إلا أن التقارير الصحفية زعمت أن مينو رايولا لديه القدرة على نقله لفريق آخر في صيف 2022.

يذكر أن رايولا اجتمع برئيس برشلونة خوان لابورتا من أجل معرفة موقف البارسا من التعاقد مع هالاند، مع العلم أن النجم النرويجي يحظى باهتمام أندية أخرى وعلى رأسها مانشستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

الأكثر قراءة