الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع إيطالي محتمل على توقيع نجم برشلونة

أحمد حمدي

16:17 28/03/2021

سبورت 360 – يحتاج برشلونة لتخفيض فاتورة المرتبات داخل فريقه في ظل الوضع الاقتصادي الدقيق الذي يمر به النادي الكتالوني، فيما قد يتجه لبيع عدد من لاعبيه من بينهم جونيور فيربو، والذي يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري الإيطالي.

ويخرج الظهير الأيسر جونيور فيربو، صاحب الـ 24 عامًا، من خطط المدير الفني الهولندي رونالد كومان، إذ لا يعتمد عليه الهولندي كثيرًا ولم يشركه سوى في 17 مباراة من إجمالي 43، بمجموع 800 دقيقة لعب.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن مسؤولي برشلونة يبحثون عن وجهة جديدة لفيربو، في الوقت الذي يبدو أن اللاعب يجذب الانتباه في عدد من أندية الدوري الإيطالي.

ميلان وإنتر ونابولي مهتمين بضم فيربو

ولفت التقرير إلى أن نادي نابولي، ورغم عدم تحركه رسميًا، يعتبر أبرز المهتمين بالتوقيع مع ظهير برشلونة، خاصة وأنه كان على رادار النادي الصيف الماضي. كذلك، يتابع نادي إنتر ميلان موقف اللاعب، إلا أن سعره البالغ حوالي 31 مليون يورو يجعل النيراتزوري مترددًا في ضمه.

وأضافت الصحيفة أن ميلان أيضًا قد يحاول الاستعانة بخدمات فيربو الموسم القادم ليكن بديلًا لثيو هيرنانديز، فيما يبقى برشلونة متمسكًا بفكرة الحصول على عرض مناسب للسماح للاعب بالرحيل، رغم رغبته الشديدة للتخلي عنه، إذ لن يسمح له بالمغادرة في حال عدم تلقيه عرضًا ماليًا جيدًا.

وتابع التقرير مشيرًا إلى أن خروج اللاعب إلى أحد أندية الدوري الإسباني يبقى خيارًا أيضًا، إذ كان فريق غرناطة مهتمًا بضمه في السابق، كما طلب هويسكا استعارته حتى نهاية الموسم أيضًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة