الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سخرية بافارية من هزيمة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان

محمد مصطفى

03:27 25/03/2021

سبورت 360- أكد لوكاس هيرنانديز، الظهير الأيسر الفرنسي لنادي بايرن ميونخ، على العلاقة الطيبة التي تجمعه مع مواطنه أنطوان جريزمان، نجم برشلونة.

ونقلت صحيفة سبورت الكتالونية حديث هيرنانديز عن مواطنه لاعب برشلونة قال فيه :”أتحدث كثيراً مع جريزمان، نحن نُراسل بعضنا البعض تقريباً كل اسبوع، هو بمثابة أخ أكبر لي”.

هيرنانديز: جريزمان؟ لقد خسر أمام الباريسيين برباعية !

وأضاف هيرنانديز مازحاً مُشيراً لهزيمة الكتلان التاريخية على أرضهم أمام فريق العاصمة الفرنسية :”جريزمان لن يكون بمقدوره أن يُخبرني بكثير من الأشياء، وذلك لأنه خسر بنتيجة 4-1 أمام باريس سان جيرمان”.

وأكمل ظهير البافاريين حديثه مُتطرقاً للمُواجهة المُرتقبة في ربع نهائي الأبطال :”باريس سان جيرمان أظهر أمام برشلونة أنه أحد أفضل المُرشحين للفوز بدوري الأبطال، سيكون من الصعب إقصائهم”.

ويلعب بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان على أرض ملعبه في ميونخ في ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء السابع من إبريل، قبل أن تستضيف باريس جولة الإياب يوم الثلاثاء الثالث عشر من إبريل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة