الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتلقى أنباء سارّة في التدريبات بعودة أحد المصابين

رامي جرادات

15:37 20/03/2021

سبورت 360 – تلقى برشلونة أنباء سارّة ظهر اليوم السبت، وذلك بعودة سيرجي روبيرتو إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية.

وكان روبيرتو قد تعرض لانتكاسة جديدة في 6 من شهر فبراير الماضي خلال مباراة ريال بيتيس، وقُدرت فترة غيابه عن الملاعب بشهر ونصف، وانقضت هذه المدة بالفعل، وبات قريباً من العودة للمشاركة في المباريات.

وتأتي عودة سيرجي روبيرتو قبل مباراة برشلونة غداً ضد ريال سوسيداد خارج الديار، واعتاد البرسا أن يواجه صعوبات كبيرة في ملعب الأنويتا خلال السنوات الماضية.

مشاركة روبيرتو في مباراة برشلونة وسوسيداد غير مؤكدة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب رونالد كومان ما زال لم يحسم موقف سيرجيو روبيرتو من المشاركة في مباراة الغد، وهذا سيتضح من خلال قائمة اللاعبين الرسمية التي سيتم نشرها بعد ساعات قليلة.

وأضاف التقرير أن برشلونة استعاد روبيرتو، لكن يتواصل غياب كل من جيرارد بيكيه، أنسو فاتي وفيليب كوتينيو، ويعد بيكيه الوحيد المرشح للعودة في مباراة بلد الوليد التي ستقام بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة