الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إلياس يكشف موقفه من تمويل برشلونة للتعاقد مع هالاند

أحمد تاضومانت

03:20 19/03/2021

سبورت 360 – كشف خوسيه إلياس، أحد أشهر الأثرياء في إسبانيا، عن موقفه من دعم برشلونة مادياً من أجل التوقيع مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان خوسيه إلياس، قد ساهم بحوالي 58 مليون يورو من أجل توفير الضمانات المالية اللازمة لتولي خوان لابورتا رئاسة نادي برشلونة.

ويريد برشلونة التعاقد مع إيرلينج هالاند في ظل حاجته لمهاجم من الطراز العالمي، ولكن سعر النجم النرويجي ضخم للغاية، ومن الصعب على النادي الكتالوني توفيره حالياً.

منقذ لابورتا: لست بنكاً لأمول برشلونة

وقال خوسيه إلياس في تصريحات صحفية: “مساعدة النادي مالياً للتوقيع مع هالاند؟ أنا لست بنكاً، لقد ساعدت خوان لابورتا فقط، لم آتِ من أجل تمويل النادي، وبصفتي محباً لبرشلونة، فقد فعلت ما بوسعي للمساعدة”.

وعما إذا كان قد حصل على بعض الامتيازات والصلاحيات في إدارة برشلونة مقابل المبلغ الذي دفعه، قال إلياس: “دعمي للابورتا كان وعداً لصديق، ولم أطالب بأي شيء بالمقابل. لست بائع سندويتشات لأفعل ذلك”.

وأوضح: “أنا دفعت المال للابورتا لأنه صديقي منذ 10 سنوات، لقد وقف معي مرات كثيرة، لذلك عندما ساعدته ليس لحاجة أخرى أخطط لها كما تقولون على سبيل المثال أن أكون رئيساً للنادي في وقت لاحق، لدي مشاكل في شركتي كثيرة أود أن أحلها ولا أفكر في عالم كرة القدم الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

الأكثر قراءة