الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مُثير من مُدافع برشلونة بعد الفوز على أوساسونا

محمد مصطفى

03:12 07/03/2021

سبورت 360- أكد أوسكار مينجويزا، المُدافع الشاب لفريق برشلونة، على أن المُباريات المُتبقية لفريقه في الدوري الإسباني هي بمثابة نهائيات.

وجاء حديث مينجويزا بعد الفوز الصعب لفريقه على أوساسونا بهدفين دون رد، وهو الانتصار الذي رفع رصيد برشلونة للنقطة 56 يحتل بهم المركز الثاني خلف المُتصدر أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الأول برصيد 58 نقطة ولكنه لعب مُبارتين أقل من برشلونة.

مينجويزا: نلعب كل مباراة كما لو كانت نهائي

وقال مينجويزا، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”كنا نعلم أن مُباراة اليوم كانت بمثابة نهائي، في الحقيقة كل المُباريات المُتبقية هي كذلك”.

وتابع المُدافع الشاب حديثه بالقول :”بعد الوقت الإضافي الذي لعبناه أمام إشبيلية في الكأس، فإن الإرهاق الذي تسببت فيه تراكم دقائق اللعب واضح، وبالتالي ارتكبنا بعض الأخطاء الفردية، ولكننا لعبنا مُباراة جيدة”.

وتطرق مينجويزا لزميله موريبا الذي سجل هدفه الأول مع الفريق الأول لبرشلونة، وقال :”أنا سعيد للغاية من أجله، هو يلعب بطريقة جيدة للغاية، ويُعطينا الكثير، هو أيضاً يتدرب بشكلٍ جيد للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة