الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يتلقى دعوة أرجنتينية مُثيرة للعب في الدوري الأمريكي

محمد مصطفى

23:31 27/02/2021

سبورت 360- قال اللاعب الأرجنتيني فرانكو يارا، لاعب فريق إف سي دالاس الأمريكي، أن الحياة في بلاد العام سام تُناسب مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وقال فرانكو مازحاً، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية :”إذا جاء ميسي للعب في الدوري الأمريكي، فأنا سوف أقوم بتقبيل قدميه”.

فرانكو يارا: الحياة في أمريكا تُناسب ميسي ورونالدو

وتابع لاعب بنفيكا وغرناطة السابق حديثه بالقول :”سيكون ذلك رائعاً، في مسيرتي سنحت لي الفرصة أن ألعب ضده، ولكن أن نحظى به هُنا وجهاً لوجه، سيكون أمراً مُختلفاً تماماً”.

وأكمل فرانكو حديثه بالقول :”لقد أحضروا إبراهيموفيتش وهيجواين، وأتمنى أن تُمنح تلك الفرصة لميسي ولرونالدو، ستكون فرصة لحياة طبيعية بعيداً عن كرة القدم، في الولايات المُتحدة ذلك مُمكن”.

وأوضح اللاعب الأرجنتيني فكرته بالقول :”مثلك أنا أحب الأكل، وأن أذهب لمُشاهدة الأفلام، وإلى المتاجر، في أمريكا لديهم هذا الأمر، فأنت تفعل ما يحلو لك ولن يقول لك أحد شيئاً”، وأكمل قائلاً :”الجميع يفعل ما يحلو له، من الصعب ألا تكون قادراً على التسوق وعلى القيام بأشياءٍ بسيطة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع جالاجير من تشيلسي

اسم جديد ينضم لقائمة المرشحين لتدريب برشلونة

الأكثر قراءة