الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر سار يطرق باب كومان قبل مواجهة برشلونة وإشبيلية

حسين زنون

16:25 25/02/2021

سبورت 360 – تلقى المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، خبراً ساراً قبيل مواجهة الفريق المقبلة ضد إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم السبت المقبل.

وينزل البارسا ضيفاً على الفريق الأندلسي في لقاء برسم مباريات الدوري الإسباني، بعد أيام قليلة من خوض مباراة في نفس الملعب في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، وخسارته بهدفين دون رد.

أراوخو يتعافى من الإصابة ويعود لمران برشلونة الجماعي

ويدخل الفريق الكتالوني مواجهة الفريق الأندلسي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إلتشي بثلاثية دون رد، مساء الأربعاء، في الكامب نو، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الأسبوع الأول لمسابقة الليجا.

وعاد برشلونة للتدريبات اليوم تحضيراً لمواجهة زعيم الأندلس، ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فإن مران الفريق الجماعي عرف عودة المدافع الأوروجواياني الشاب رونالد أراوخو للانخراط مع زملائه من جديد.

وأوضحت سبورت أن اللاعب لم يحصل بعد على التصريح الطبي للمشاركة مع الفريق في المباريات، لكنه تعافى بشكل تام من اصابته التي حرمته من التواجد في المباريات بالآونة الأخيرة.

وشددت الصحيفة المقربة من البارسا أن اللاعب يستهدف التواجد ضد إشبيلية ولا توجد مشاكل تمنعه من ذلك، لكنه ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة