الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيريمي ماثيو يهاجم برشلونة: قتلوني في غرفة خلع الملابس

رامي جرادات

10:40 23/02/2021

سبورت 360 – فتح المدافع الفرنسي المعتزل جيريمي ماثيو النار على فريقه السابق برشلونة، موجهاً انتقادات لاذعة للاعبين أصحاب الوزن الثقيل في غرفة خلع الملابس، وذلك لكونهم لا يقدمون الدعم والمساندة لزملائهم.

وتعاقد برشلونة مع جيريمي ماثيو من فالنسيا في صيف 2014 مقابل 10 ملايين يورو، وعلى مدار ثلاث مواسم قضاها في النادي الكاتالوني، تلقى اللاعب وابل من الانتقادات بسبب بعض الأخطاء التي كان يرتكبها بين الحين والآخر، وحمّله الكثيرين مسؤولية “الريمونتادا” التاريخية لروما على حساب البرسا عندما خسر الأخير بثلاثية نظيفة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح جيريمي ماثيو أنه كان يشعر بالوحدة في غرفة خلع ملابس برشلونة بسبب عدم تلقيه الدعم من زملائه داخل الفريق، مشيراً إلى أن مواطنه كليمون لونجليه يواجه نفس المصير في الوقت الحالي بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة قادش يوم الأحد الماضي.

جيريمي ماثيو يفضح لاعبي برشلونة

وقال المدافع الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد مررت بوقت سيء في برشلونة، جعلوني أشعر أن الهزيمة في تورينو كانت بسببي، لا أفهم لماذا قتلوني، كرة القدم تلعب بـ11 لاعباً”.

وتابع “لقد شعرت بالوحدة في غرفة خلع الملابس، لم يدعمني أحد، وبالنسبة لي هذه ليست كرة قدم. الجميع الآن يقتل لونجليه، وأعرف ما يمر به، يجب أن يحاول أن يكون إيجابياً لتغيير الأمور والقيام بأفضل ما يمكن”.

وأنهى ماثيو حديثه “لم يتحدث معي لويس إنريكي طوال الموسم الأخير، كنت بحاجة للقليل من الدعم، وحظيت بذلك في سبورتنج لشبونة لاحقاً، لقد شجعوني، لكن في برشلونة لا شيء، على سبيل المثال، ارتكبت خطأ في مباراة ضد ملقا، لم يخبرني المدرب بأي شيء في اليوم التالي، لا شيء إطلاقاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة