الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف واضح من بيكيه بعد تعثر برشلونة أمام قادش

حسين زنون

21:25 21/02/2021

سبورت 360 – اعترف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، بصعوبة فوز فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد التعادل مع قادش بهدف لمثله، اليوم الأحد، في ملعب الكامب نو.

وصرح بيكيه، حسبما نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، عقب اللقاء قائلاً ” تعثر اليوم من الصعب تقبله بسبب أتلتيكو مدريد الذي أعطانا الفرصة لتقليص الفارق، لكننا صنعنا المشاكل لأنفسنا اليوم”.

بيكيه: فوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم صعب

وأضاف مفيداً ” صنعنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين ألغاهما الحكم، واحتسب ضدنا ركلة جزاء في الدقيقة 90، من الصعب قبول ما حدث”.

واستطرد بيكيه “لكن بالنظر لحقيقة أننا دخلنا اللقاء بعد الخسارة من باريس، فالشيء المفتاحي كان السعي خلف الانتصار اليوم للعودة للقوة الذهنية، ورغم ذلك مازلنا في الصراع على الفوز باللقب”.

وأكمل مدافع برشلونة تصريحاته ” من الصعب الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، وكل مباراة لا نفوز فيها، تقلل الفرص بشكل تدريجي حتى تنعدم”.

وشدد لاعب البارسا قائلاً “موسم الليجا مازال طويلاً وسيعتمد حسم اللقب على الجولات المقبلة، لا يجب أن نستسلم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة