الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يغادر برشلونة بعد الخسارة من باريس برباعية

حسين زنون

03:33 17/02/2021

سبورت 360 – غادر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة الإسباني، المدينة الكتالونية فور نهاية مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء.

وشارك جريزمان في خسارة برشلونة في عقر داره برباعية لهدف من الفريق الباريسي، بملعب الكامب نو، في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

جريزمان يغادر برشلونة فور حصول الفريق على عطلة لمدة يومين

وظهر اللاعب الفرنسي بمستوى باهت ولم ينجح في تقديم يد العون لزملائه ولفريقه في تفادي الخسارة الثقيلة على يد ضيوف كتالونيا، ما يعقد وضعية الفريق في التأهل لدور الثمانية من المسابقة.

وقرر المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، منح لاعبي الفريق راحة لمدة يومين من التدريبات، قبل العودة من جديد للمران يوم الجمعة المقبل.

واستغل جريزمان قرار كومان ليغادر برشلونة على الفور على متن طائرة خاصة، على أن يعود مع عودة اللاعبين للحصة التدريبية القادمة.

ويلعب برشلونة ضد قادش يوم الأحد المقبل في الكامب نو، في لقاء برسم مباريات الدوري الإسباني، قبل أن يستقبل إلتشي في الملعب ذاته يوم الأربعاء الموافق 24 من فبراير الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة