الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارك أوفرمارس يقترب من العودة إلى برشلونة لتولي منصبًا هامًا

أحمد حمدي

15:22 07/02/2021

سبورت 360 – سينهي مارك أوفرمارس مهمته كمدير رياضي لنادي أياكس الهولندي بمجرد انتهاء الموسم الجاري، فيما أشارت تقارير هولندية إلى اقترابه من العودة إلى ناديه السابق برشلونة.

وكان أوفرمارس قد لعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني لمدة 4 أعوام في الفترة من عام 2000 وحتى عام 2004، ويقترب من العودة إلى البلوجرانا مجددًا الموسم القادم لتولي منصبًا هامًا.

أوفرمارس لن يرفض عرضًا من برشلونة أو أرسنال

وحسب فالانتين دريسين، رئيس تحرير صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية، فإن أوفرمارس قد يتولى منصب المدير الرياضي للنادي الكتالوني الموسم القادم في حال عرض عليه، كما يرحب أيضًا بتولي المنصب نفسه في ناديه السابق أرسنال، والذي لعب كذلك بين صفوفه في الفترة من 1997 وحتى عام 2000.

وقال دريسين: “هو سر مفضوح، هو لن يرفض تحد جديد في ناد أجنبي على المستوى العالي، أو في ناد من أنديته السابقة، برشلونة وأرسنال، لقد ارتبط بالفعل من قبل بالناديين”.

وبينما ينتظر برشلونة نتيجة الانتخابات الرئاسية القادمة، أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن أوفرمارس قد يتم اختياره بالفعل لتولي منصب المدير الرياضي من قبل أحد المرشحين خوان لابورتا أو توني فريكسيا، بعدما أعلن المرشح الثالث فيكتور فونت بالفعل عن تولي خوردي كرويف للمهمة في حال فوزه في في الانتخابات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تين هاج يوضح حقيقة رحيل برونو فيرنانديز عن اليونايتد في الصيف

إدارة الأهلي ترفض تعديل اللائحة المالية في نهائي أفريقيا

الاتحاد يبلغ هذا الثنائي بالرحيل في نهاية الموسم

قلق في ريال مدريد بعد إصابة إندريك مع بالميراس

تفاصيل اتفاق الشباب مع نجم المغرب

رضا عبدالعال: زيزو وإمام عاشور ليس لها تأثير مع المنتخب

الأكثر قراءة