الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليونيل ميسي ينفرد بإنجاز تاريخي مع برشلونة

رامي جرادات

02:38 28/01/2021

سبورت 360 – واصل ليونيل ميسي نجم برشلونة تسجيل الأرقام القياسية، وذلك بعد الهدف المهم الذي أحرزه في شباك رايو فاييكانو، خلال المباراة التي انتهت بفوز البرسا بهدفين مقابل هدف، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة مهدداً بالإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا في مفاجأة جديدة، حيث تقدم رايو فاييكانو بهدف نظيف بحلول الدقيقة 63 عن طريق فيران توريس، لكن ليونيل ميسي أنقذ الموقف وسجل هدف التعادل بعد 6 دقائق فقط، مستغلاً تمريرة زميله أنتوان جريزمان التي وضعته أمام المرمى الخالي.

ميسي يحقق إنجازاً لم يفعله أحد في برشلونة من قبل

ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى 15 هدفاً في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي، بواقع 11 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني، وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وأخيراً هدف وحيد في كأس الملك.

وبحسب شبكة أوبتا العالمية، تمكن ميسي من تسجيل 15 هدفاً على الأقل بقميص برشلونة في كل موسم من مواسمه الخمسة عشر الأخيرة، ابتداءً من موسم 2006-2007 الذي أحرز خلاله 17 هدفاً، وانتهاءً بالموسم الحالي، وهو إنجاز لم يسبق لأي لاعب في تاريخ النادي الكاتالوني تحقيقه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

الأكثر قراءة