الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يضغط أكثر للتوقيع مع مدافع مانشستر سيتي

حسين ممدوح

14:15 27/12/2020

سبورت 360 – حدد نادي برشلونة هدفاً رئيسياً في سوق الانتقالات الشتوية وهو التعاقد مع المدافع الإسباني الشاب إريك جارسيا من نادي مانشستر سيتي.

يُعتقد في كواليس النادي وكذلك من قبل رونالد كومان مدرب البارسا أن جارسيا سيكون ضرورياً لتعزيز خط الدفاع وخصوصاً مع إصابة جيرارد بيكيه الطويلة.

وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فقد أحرز برشلونة تقدماً كبيراً في المفاوضات مع المدافع الشاب بشأن عقده، والذي سيكون لمدة 4 مواسم ونصف أو 5 مواسم في حالة وصوله في يونيو.

إريك جارسيا إلى برشلونة في الشتاء ؟

كانت الاتفاقية قد اكتملت بالفعل في الصيف ولكن لم يكن هناك اتفاق مع نادي مانشستر سيتي حيث طلب السيتي ما يقرب من 20 مليون يورو للسماح برحيله.

ولكن ربما حانت اللحظة الآن لنادي برشلونة لتوقيع عقد اتفاق مُسبق في يناير سيتم التصديق عليه من جانب مجلس الإدارة والرئيس الجديد للنادي الكاتالوني.

رغم ذلك فإن نادي مانشستر سيتي قدم عرضاً لتمديد عقد إريك جارسيا براتب أعلى بكثير من الذي سيقدمه برشلونة، ولكن اللاعب يميل للعودة إلى البارسا سواءاً في يناير أو في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

الأكثر قراءة