الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة برشلونة: ميسي في مكانة مايكل جوردان

أحمد حمدي

23:45 23/12/2020

سبورت 360 – لا يشعر كارليس بويول، أسطورة نادي برشلونة الإسباني وقائده الأسبق، بأي شك في أن زميله السابق ليونيل ميسي سيتم تذكره كأفضل لاعب كرة قدم في التاريخ.

وقارن كارليس بويول مكانة ميسي في عالم كرة القدم بمكانة الأسطورة مايكل جوردون في كرة السلة قائلًا، في حوار مع موقع “جول”: “إذا سألتني من هو مايكل جوردان؟ سأقول دائمًا إنه أفضل لاعب كرة سلة في التاريخ، وأعتقد الأمر نفسه مع ميسي، هو لديه نفس المكانة، هو أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ”.

بويول: صعب على مشجعي ريال مدريد تقبل أن ميسي الأفضل في التاريخ

وأضاف بويول: “أتفهم أنه من الصعب على مشجع لـ ريال مدريد أن يعترف بأنه (ميسي) الأفضل، ورأيي مثل أي رأي آخر، ولكن أهدافه موجودة وهي معطيات موضوعية”.

ويؤمن بويول بقدرة ميسي على قيادة برشلونة لمزيد من الألقاب، كما لم يستبعد تحقيقه للقب مع منتخب الأرجنتين، موضحًا: “أنا واثق أن برشلونة بقيادة ليو سيستمر في الفوز بالبطولات، هو لا يزال بإمكانه أيضًا تحقيق شيئًا مع منتخب بلاده، فرغم أنني لست أرجنتينيًا، إلا أنني سأكون سعيدًا للغاية إذا استطاع ذلك، أعتقد أنه يستحقه، وأعلم أنه يبحث عنه”.

وشدد بويول على تشككه من قدرة أي لاعب في المستقبل على كسر أرقام ميسي، لافتًا: “لقد حطم بالفعل كل الأرقام في برشلونة، لا أعلم إذا كان أحدًا يمكنه المنافسة معه في المستقبل، لقد وضع معيار عال للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة