الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مثير من خوان لابورتا بشأن مستقبل ميسي في برشلونة

أحمد حمدي

03:09 17/12/2020

سبورت 360 – تحدث خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، عن مستقبل قائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا أن الأخير لا يركز فقط على المال.

وقال لابورتا، في حوار مع “راديو ماركا” الإسباني: “سنستخدم مهاراتنا للحفاظ على ميسي معنا، ليو لا يركز فقط على المال، سيكون عرضنا جيدًا من الناحية المادية، ولكنه لن يصل إلى ما يمكن لأندية أخرى أن تعرضه عليه”.

وعد لابورتا المنتظر لميسي

وأضاف رئيس برشلونة الأسبق، والذي سبق له تحقيق نجاحات كبيرة مع الفريق الكتالوني في وجود ميسي: “لدي علاقة جيدة جدًا مع ليو، هو يريد برشلونة، وأنا مقتنع أنه يتتوق للحصول على عرض من الرئيس الجديد”.

وتابع لابورتا: “سيكون الأمر متعلق بشكل أساسي بفريق تنافسي يمكنه الفوز بـ دوري أبطال أوروبا، وإذا قدمت هذا العرض، فسأوفي به، أنا محظوظ بكوني أحظى بمصداقية لدى ليو”.

واختتم خوان لابورتا لافتًا إلى رغبته في تأجيل الحديث عن ميسي موضحًا: “الآن ليس الوقت للحديث عن ميسي، لأن ذلك يتطلب أن أكون رئيسًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة