الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فابريجاس يكشف سراً مُثيراً عن حياة ميسي في برشلونة

محمد مصطفى

01:50 08/12/2020

سبورت 360- عبر سيسك فابريجاس، نجم برشلونة السابق، عن عدم مقدرته تخيل زميله السابق ليونيل ميسي يُمثل ألواناً غير البلوجرانا، مؤكداً أن القلعة الكتالونية هي بيته على حد قوله

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”برشلونة هي بيته، ذلك هو فريق منذ أن كان صغيراً، ولكن تلك خيارات شخصية للغاية وأنا لا أتدخل فيها”، وأضاف نجم الكتلان السابق لحديثه عن ميسي قائلاً :”ما أقوله غالباً له :(ليو، أنت لا تدرك كم انت كبيراً)”.

فابريجاس: ميسي يُحب أن يعيش مثل البسطاء

وكشف فابريجاس سراً يوضح شخصية ميسي المتواضعة، حيث قال :”هو يُحب أن يعيش مثل الناس العاديين كثيراً، على الرغم من كونه نجماً”.

وتابع :”يُحب أن يتحرك بدون رفقة رجال الأمن، هو أيضاً يملك قلباً كبيراً، ومستعد دائماً لمُساعدة الأطفال المرضى والأشخاص شديدي الفقر”.

وكان ميسي قد عبر صراحةً عن رغبته في الرحيل عن برشلونة قبل بداية الموسم الحالي، قبل أن يُقرر الاستمرار مع الفريق نظراً للالتزامات التعاقدية، ويبقى السؤال مطروحاً عن خطوة ميسي المقبلة بعد نهاية الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة