الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مواجهة برشلونة ويوفنتوس.. كومان يتحسر على دي ليخت!

حسين زنون

17:09 07/12/2020

سبورت 360 – عبر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رونالد كومان، عن حسرته على ضياع صفقة الهولندي ماتياس دي ليخت، من البارسا، وانضمامه ليوفنتوس الإيطالي بدلاً من ذلك.

وحاول برشلونة التعاقد مع المدافع الهولندي في صيف 2019 عندما كان لاعباً نشطاً في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، قبل أن يخطف البيانكونيري توقيع الشاب البالغ من العمر 21 عاماً بعقد مدته خمس سنوات.

كومان كان يتمنى تواجد دي ليخت في برشلونة

ويستعد كومان ورجاله لملاقاة دي ليخت مع يوفنتوس مساء الثلاثاء في ملعب الكامب نو، بالجولة الختامية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في أول ظهور للفريق الكتالوني بعد الخسارة من قادش في الدوري الإسباني بهدفين لهدف.

وقال مدرب البارسا في تصريحات صحفية، مساء اليوم الإثنين “هدفنا هو الفوز على يوفنتوس وتأمين صدارة المجموعة، سنكون بدون لاعبين مثل أنسو فاتي وديمبيلي، وغداً سنخوض آخر حصة تدريبية قبل اللقاء ثم سنعلن عن القائمة، وسنضع تشكيلة قوية لرغبتنا في الانتصار”.

وعن دي ليخت قال” أعرفه جيداً، إنه لاعب يملك خبرات كبيرة بالرغم من صغر سنه، يمكنه أن يصبح المدافع الأفضل في العالم، وهو شخص رائع أيضاً ويرغب في التطور بشكل يومي”.

وأضاف مفيداً” بكل أسف هو يلعب في يوفنتوس وليس في برشلونة، حتى لو أن ذلك حدث قبل أن أصل لكرسي تدريب البارسا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة