الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيولز أولد بويز يستغل لفتة وفاء ميسي لمارادونا تجارياً!

محمد مصطفى

23:25 02/12/2020

سبورت 360- أعاد قائد برشلونة ليونيل ميسي الأضواء لتُسلط من جديد على فريق طفولته نيولز أولد بويز، وذلك بعد اللفتة الراقية التي قام بها لتكريم الأسطورة الراحل دييجو مارادونا.

وكان ميسي قد أحرز هدفاً في مرمى أوساسونا في الدوري الإسباني، وذلك قبل أن يظهر مُرتدياً قميص نيولز أولد بويز الذي ارتداه في الموسم الذي مثل فيه مارادونا ألوانه.

نيولز أولد بويز يطرح قميص سنة 1993 للبيع من جديد

وبالتأكيد فقد استغل النادي الأرجنتيني ذلك المشهد التي تناقله العالم لتحقيق مكاسب مادية، وأعلن النادي في ذلك الصدد طرحه لقُمصان الفريق في سنة 1993 للبيع من جديد، بعد أن تسببت لفتة ميسي في تلقيهم مئات الاستفسارات عن ذلك القميص، وذلك وفقاً لما ذكره تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية.

الجدير بالذكر أن مارادونا لم يلعب للفريق الأرجنتيني سوى عدة أشهر بين سبتمبر 1993 ويوليو 1994، وسبق للراحل اللعب لأندية أرجنتينوس جونيورز، وبوكا جونيورز، وبرشلونة، ونابولي، وإشبيلية، وحقق العديد من الإنجازت أبرزها الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين في 1986.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

فلاهوفيتش يُشعل حماس جمهور يوفنتوس بعد الفوز بكأس إيطاليا

الأكثر قراءة