الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيدري نجم برشلونة الشاب: أشكر من رفض ضمي لريال مدريد !

محمد مصطفى

04:51 17/11/2020

سبورت 360- أكد بيدري رودريجيز، لاعب برشلونة، على أنه سعيد بتجربته في الفريق الكتالوني، رغم خوضه لتجربة الاختبار في الغريم ريال مدريد.

وقال بيدري، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”لقت أمضيت أسبوعاً في اختبارات ريال مدريد، وقيل لي إنني لا أملك المستوى”، وتابع :”ذلك ساعدني لكي أواصل العمل والتطور، وأنا أشكر من قام بذلك لأنني الآن في النادي الذي أردت دائماً أن أكون فيه”.

وتابع نجم برشلونة الشاب حديثه بالقول :”كان غريباً أن أرتدي قميص ريال مدريد، حيث كنت أرتدي  دائماً قميص برشلونة في الشارع”.

بيدري يُعبر عن حماسته لمُزاملته ميسي

وعلق بيدري على خبر إصابة نجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز بفيروس كورونا وغيابه عن مُواجهته لفريقه القديم برشلونة يوم السبت القادم قائلاً :”ذلك ليس خبراً جيداً، كان الأفضل أن يكون في الملعب ليلعب المُباراة”، وتابع :”أتلتيكو لديه فريق رائع، وسنرى ما سيحدث”.

وعبر النجم الإسباني عن حماسته لمُزاملة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بالقول :”اللعب مع ميسي بمثابة جائزة منحتني إياها الحياة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة