الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديشان: جريزمان يشعر بالصدمة في برشلونة

رامي جرادات

11:51 10/11/2020

سبورت 360 – واصل ديديه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا الدفاع عن مواطنه أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة، وذلك في ظل الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب بسبب تراجع مستواه منذ وصوله إلى ملعب الكامب نو.

وكان ديشان قد أثار جدلاً واسعاً قبل بضعة أسابيع عندما صرح أن جريزمان لا يلعب في المركز المناسب له في برشلونة، وهو الأمر الذي أيده اللاعب أيضاً في تصريحات أخرى والتي لم تعجب المدرب رونالد كومان.

وواصل المدرب الفرنسي وضع ثقته بجريزمان رغم أنه بعيد تماماً عن أفضل مستوياته التي ظهر عليها في أتلتيكو مدريد، وقام باستدعائه للجولة الدولية التي سيواجه فيها منتخب الديوك كل من منتخبي البرتغال والسويد في دوري الأمم الأوروبية.

ديشان يثق بقدرة جريزمان على تغيير الأوضاع في برشلونة

وأوضح ديشان أن جريزمان يشعر بصدمة نفسية في برشلونة، دون أن يوضح الأسباب وراء ذلك، لكنه لم يشكك بقدرة اللاعب على تغيير وضعه الحالي في النادي الكاتالوني.

وقال مدرب الديوك في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “جريزمان مصدوم بعض الشيء ويجب أن يغيّر وضعه، لكنني لن أشك حول ما سيقوم به”.

وتابع “لأكون صادقاً، عندما يمر اللاعبين بموقف معقد في أنديتهم، فإنهم سوف يشعرون بصدمة بعض الشيء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة