الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف متأخر يمنح أتلتيكو مدريد فوزاً على بلد الوليد في الدوري الإسباني

محمد مصطفى

01:59 21/06/2020

سبورت 360- حقق أتلتيكو مدريد فوزاً مُثيراً على بلد الوليد، بهدفٍ دون رد، وذلك في المُباراة التي جمعت بينهما على أرض ستاد واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في إطار الجولة 30 من الدوري الإسباني.

هدف الروخوبلانكوس الوحيد سجله النجم فيتولو في الدقيقة 81 من المُباراة، بعد أن لعب كرة رأسية تجاوزت خط المرمى، وأقر الحكم بصحة احتسابها هدفاً بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”.

أتلتيكو مدريد يرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني

بهذه النتيجة رفع أتليتكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 52، يحتل بهم الفريق المركز الثالث خلف برشلونة الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، ويليه ريال مدريد وله النقاط 62 نقطة مع العلم أن الريال لايزال أمامه مُباراة ضد ريال سوسيداد غداً.

وكان الدوري الإسباني قد شهد اليوم أيضاً إقامة عدة مباريات، حيث فاز ليفانتي على إسبانيول بثلاثة أهدافٍ  لهدف، فيما فاز أتلتيك بيلباو على ريال بيتيس بهدفٍ دون رد، وتعادل خيتافي مع إيبار بهدفٍ لكل فريق.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الأكثر قراءة