الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان .. اللاعب الذي يتمناه أي فريق في العالم !

حسن دراز

00:55 14/12/2015

تألق منذ قليل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مع ناديه أتلتيكو مدريد وسجل هدف الفوز من تصويبه رائعة ليمنح الصدارة لأبناء مدريد مناصفة مع برشلونة ولكن الأفضلية للأخير بسبب المواجهات المباشرة.

جريزمان أثبت أنه اللاعب رقم 1 في أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي بل وربما الموسم السابق فقد سجل حتى الآن 11 هدف في 21 مباراة منهم 7 أهداف في الليجا ومتفوق في على نجوم هجومية في الفريق مثل فيرناندو توريس وجاكسون مارتينيز.

فكرة التفريط في جريزمان صاحب الـ24 عام بعد نهاية الموسم الحالي ستكون قاتلة للأتلتيكو بدون شك فهو بجانب أهميته وأمية تواجده وقيادته الفنية المميزة وخلقه للحلول في الملعب وتسجيل أهداف من زوايا مستحيلة ولكن بعد نهاية الموسم في ظل ارتفاع مستواه سيكون سعره أغلى من 40 مليون يورو على الأقل.

كبار أوروبا والعالم من الاندية مثل نادي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني على تواصل قوي ومتابعة للاعب وأخباره وأهدافه ومرصود حالياً مبلغ وصل لـ50 مليون يورو من أجل ضمه ولكن أتلتيكو مدريد أغلق جميع الأبواب مؤقتاً حول فكرة بيع جريزمان.

حيث انه بعد نهاية الموسم الحالي سيشارك جريزمان مع منتخب بلاده فرنسا في بطولة يورو 2016 وسيكون على عاتقه قيادة الديوك للتويج بالبطولة القارية على أرضها ووسط جماهيرها وفي حال تقديمه مستوى جيد بالبطولة فسيرتفع سعره بشكل جنوني عن سعره الحالي.

لذلك جريزمان هو مشروع رائع لنجم يستطيع أن يكون الـsuper-hero لفرنسا بل وفي حالة انتقاله لفريق أكبر من الأتلتيكو وتقديمه لمستوى مماثل لما هو عليه الآن فربما نراه متوج بالكرة الذهبية يوماً ما.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ساكي يحذر جماهير ميلان قبل وصول فونسيكا

بريمر يدلي باعتراف بشأن رحيل أليجري عن يوفنتوس

نتائج قرعة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2024/25.. العين يواجه كلباء

تحديد موقف بيرسي تاو من مباراة الأهلي وطلائع الجيش

يوفنتوس يستفسر عن إمكانية ضم أبراهام

رضا سليم يوضح حقيقة رحيله عن الأهلي

الأكثر قراءة