الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد اليوم.. تعادل مثير مع فالنسيا

أحمد يحيى

01:54 15/02/2020

سبورت 360 – انتهت فعاليات قمة الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا، في افتتاح مباريات الأسبوع.

وفشل كلا الفريقين في خطف هدف الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة، بالتعادل بهدفين مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب “ميستايا”.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد اليوم ضد فالنسيا

بدأت المباراة بسرعة كبيرة للغاية وهجمات متتالية على المرميين، وبالفعل نجح ماركوس يورينتي في تسجيل هدف التقدم لأتلتيكو مدريد بالدقيقة 15 من الشوط الأول.

وتعادل جابرييل باوليستا لفالنسيا في الدقيقة 40 من نفس الشوط، لكن رد فعل الضيوف كان سريعاً بتسجيل هدف رائع للغاية حمل توقيع الغاني توماس بارتي في الدقيقة 43، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة دييجو سيميوني بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني نجح الفرنسي كوندوبيا في تسجيل هدف التعادل للضيوف بالدقيقة 59.

الدقائق التالية شهدت تألق الحراس خاصة يان أوبلاك، الذي أنقذ أكثر من فرصة خطيرة كادت أن تمنح الخفافيش النقاط الثلاثة. لتنتهي المباراة بالتعادل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة رقم 40 في المركز الرابع من جدول ترتيب الليجا، وارتفع رصيد فالنسيا إلى النقطة 38 في المركز السادس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الأكثر قراءة