الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا ينضم إلى تدريبات أتلتيكو مدريد قبل مواجهة فالنسيا وليفربول

أحمد رمضان

17:16 11/02/2020

سبورت 360 – انضم ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد إلى التدريبات التي جرت اليوم الثلاثاء استعداداً للمباراة ضد فالنسيا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن ألفارو موراتا بدأ في اتخاذ خطوات مهمة للمشاركة في المباراة القادمة على ملعب ميستايا ، والتي ستكون مصيرية للحفاظ على المركز الرابع المهدد بخسارته.

وتدرب اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً اليوم على العشب لأول مرة منذ أن أصيب في الديربي أمام ريال مدريد ، فيما يشير كل شيء إلى أنه سيلعب بضع دقائق ضد فالنسيا لاختبار جاهزيته.

دييجو سيميوني يستعيد مزيداً من المصابين قبل لقاء ليفربول.

وبعد الانتهاء من موقعة فالنسيا ، سيبدأ المدرب دييجو سيميوني الاستعداد للمباراة ضد ليفربول الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وشارك في مران اليوم المهاجم دييجو كوستا بشكل طبيعي ، في الوقت الذي حصل به اللاعب خوسيه ماريا خيمينيز على التصريح الطبي بعد أن تعافى من إصابة عضلية في الفخد الأيسر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة