الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد على أعتاب رقم قياسي في الدوري الإسباني

محمد مصطفى

04:05 09/02/2020

سبورت 360- واصل يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، أدائه الرائع مع فريق العاصمة الإسبانية خلال فوزهم الصعب على غرناطة بهدف دون رد، في إطار الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد حقق فوزاً صعباً على غرناطة، في المُباراة التي استضافها ستاد واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، بهدف دون رد، سجل الهدف الوحيد أنخل كوريا في الدقيقة 6 من المُباراة.

أوبلاك ..الحارس الأمين لعرين أتلتيكو مدريد

وتشير الإحصائيات إلى أن أوبلاك نجح في التصدي لـ 14 تسديدة من أصل آخر 16 سُددوا باتجاهه خلال مُباريات الفريق التي استضافها ستاد واندا ميتروبوليتانو في الدوري الإسباني.

ونجح أوبلاك في الوصول لمُباراته رقم 99 دون تلقي أي أهداف، من أصل 176 مُباراة شارك فيها في الدوري الإسباني، ويقترب الحارس السلوفيني من الوصول لرقمٍ قياسي مُبهر حيث يُمكنه أن يكون أسرع من يصل للمباراة المئوية بشباكٍ نظيفة في تاريخ الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 29 نقطة، وهو نفس رصيد إشبيلية صاحب المركز الخامس، ولكن الروخوبلانكوس يتفوقون بفارق الأهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

الأكثر قراءة