الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. جواو فيلكس يحصد جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب صاعد

محمد الشويمي

22:24 29/12/2019

موقع سبورت 360 – حصد جواو فيلكس نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني جائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب صاعد في عام 2019.

وانضم اللاعب البرتغالي الشاب إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة قياسية كأغلى رابع صفقة في العالم (126 مليون يورو) بعد كل من نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي وفيليب كوتينيو.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً بشكل لافت للنظر مع بنفيكا البرتغالي، مما دفع المدير الفني الأرجنتيني للأتلتي، دييجو سيميوني للقتال من أجل الحصول على توقيع الجوهرة البرتغالية وهو ما حدث في النهاية.

وسجل فيلكس هذا العام 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً لمصلحة الروخي بلانكوس في كل المسابقات، في حين أحرز 13 هدفاً وقدم 8 أسيست مع بنفيكا.

جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد يتوج بجائزة أفضل لاعب صاعد 2019

وتُمنح جوائز جلوب سوكر بشكل سنوي للمتميزين في كرة القدم، حيث أن هناك جائزة لأفضل لاعب في العالم خلال العام وحصل عليها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في 2019، وهناك جوائز أخرى أيضاً قيمة مثل جائزة أفضل مدرب في العالم 2019 ونالها يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة