الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يترقب عودة جواو فيليكس في مباراة يوفنتوس

حسين ممدوح

13:09 23/11/2019

موقع سبورت 360 – عاد البرتغالي جواو فيليكس إلى قائمة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني والتي سيدخل بها مباراة أتلتيكو مدريد القادمة والتي يزور فيها غرناطة اليوم السبت.

يهمك أيضاً:

أكثر 10 تصريحات مثيرة للجدل من مورينيو

ويعود الموهوب الواعد بعد غيابه عن آخر 4 جولات في بطولة الدوري الإسباني ومباراتين في بطولة دوري الأبطال بسبب الإصابة، مما جعل سيميوني يدفع بأنخيل كوريا كبديلٍ له.

ويحتاج الروخي بلانكوس إلى تحقيق نتيجة جيدة في مباراة يوفنتوس التي سيلعبها يوم الثلاثاء في تورينو وذلك لكي يقترب أكثر من التأهل لمراحل خروج المغلوب.

جواو فيليكس على دكة البدلاء لتجهيزه للقاء يوفنتوس

فيليكس من مباراة فالنسيا في أكتوبر الماضي

وحسب التقارير الصحفية الأخيرة فإن المدرب سيميوني سوف يكتفي بإجلاس جواو فيليكس على دكة البدلاء في مباراة غرناطة اليوم حتى يتعافى اللاعب بشكلٍ كامل ويكون جاهزاً لقمة ملعب آليانز ستاديوم ضد اليوفي.

ومن ناحية أخرى مازال ستيفان سافيتش وخوسيه خيمينيز ودييجو كوستا إضافةً إلى سيمي فيرساليكو يخضعون لبرنامج علاجي خاص بينما يغيب توماس بارتي وساؤول نيجيز عن مباراة اليوم للإيقاف.

وهذا يعني أن الفريق العاصمي الإسباني قد يعتمد على أسماء جديدة مانو سانشيز وتوني موريا وداريو بوفيدا حيث أنهم موجودين ضمن قائمته لمباراة اليوم وقد يحصلون على فرصة اللعب للفريق الأول لأول مرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة