الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يؤكد: إصابة فيليكس خطيرة

حسين زنون

20:56 19/10/2019

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن إصابة نجم فريقه الشاب جواو فيليكس خطيرة.

و تلقى اللاعب البرتغالي المميز إصابة على مستوى الكاحل في الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد و فالنسيا مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و خيم التعادل بهدف لمثله على مجريات اللقاء الذي أقيم في ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية في الأسبوع التاسع من الليجا.

سيميوني يؤكد خطورة إصابة جواو فيليكس

و قال سيميوني في تصريحات نشرتها يومية آس الإسبانية: “لم أتحدث لفيليكس و لكني كنت أظن أن الإصابة ليست شيئاً خطيراً و لكن الطبيب قال لي أنها خطيرة ، نتمنى ألا تكون مدة غيابه عنا طويلة”.

و أضاف مدرب الأتليتي ” خروج فيليكس بعد التغييرات الثلاثة؟ هذا الأمر قد يحدث ، عشناه في الدقائق الأخيرة و لعبنا بعشرة لاعبين  و مع الطرد تساوت الكفتين”.

و عن تسجيل دييجو كوستا هدفاً قال ” سيساعده في التطور ، في الشوط الأول كانت لنا عدة فرص لحسم الفوز و لكن علينا التحسن في المباريات المقبلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

الأكثر قراءة