الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جواو فيليكس يتعرض لإصابة قوية أمام فالنسيا

حسين زنون

19:53 19/10/2019

موقع سبورت 360 – تعرض النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس ، لاعب أتلتيكو مدريد لإصابة قوية في مباراة فريقه مساء السبت أمام فالنسيا.

و لم يستطع اللاعب إكمال المباراة بداعي الإصابة و خرج دون أن يكون قادراً على السير بمفرده ، بمساعدة الجهاز الطبي في الأتليتي.

أتلتيكو مدريد يكمل المباراة بعشرة لاعبين

و ترك فيليكس فريقه في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء ليكمل الأتليتي المباراة منقوص العدد بعد استخدام مدربه دييجو سيميوني التغييرات الثلاث.

و كانت النتيجة تشير إلى تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله دييجو كوستا من ركلة جزاء في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول ، عندما خرج فيليكس من الملعب.

و بعد خروج البرتغالي من الميدان تمكن ضيوف ملعب واندا ميتروبوليتانو من معادلة النتيجة من ركلة حرة رائعة نفذها دني باريخو بطريقة مميزة.

و من المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية على موضع الإصابة في الساعات المقبلة للوقوف على حجمها بدقة و تحديد مدة غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة.

و في الدقيقة 90 تعادلت الكفتين عددياً بعد طرد لاعب الخفافيش البديل ” لي كانجين” إثر عرقلة بها نية للإيذاء بحق سانتياجو أرياس في منتصف الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة