الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يكمل 30 ديربي .. ريمونتادا قوية ضد ريال مدريد

01:37 29/09/2019

موقع سبورت 360 – خاض الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الديربي رقم 30 في مسيرته التدريبية، والذي انتهى بالتعادل مع ريال مدريد.

وانتهى ديربي مدريد الذي أقيمت مساء السبت على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بين الأتلتي وضيفه الريال.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات فإن هذا الديربي رقم 30 في مسيرته دييجو سيميوني التدريبية، وحقق خلاله الفوز في تسع مباريات، مقابل 11 تعادلاً، في حين حقق ريال مدريد الفوز في عشر مناسبات.

ويظهر التأثير الكبير لـ “التشولو” سيميوني على أتلتيكو مدريد في مواجهات الريال، حيث أن الفريق حقق الفوز مرتين فقط، مقابل ثمان تعادلات و20 هزيمة في المواجهات الثلاثين التي سبقت قدومه.

وبدأ سيميوني مشواره التدريبي مع أتلتيكو في عام 2011، وقاده خلالها للتتويج بألقاب الدوري الإسباني وكأس الملك والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي ووصل نهائي دوري أبطال أوروبا مرتان وخسرهما ضد ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة