الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة أوروجواي دييجو فورلان يعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي

محمد عبد الرحمن

09:42 07/08/2019

موقع سبورت 360 – أعلن دييجو فورلان نجم منتخب أوروجواي، وأتلتيكو مدريد الإسباني السابق اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً، بعد مسيرة مميزة للغاية.

فريق كيتشي من هونج كونج كان آخر الأندية التي لعب فيها دييجو فورلان ابن 40 عاماً، وكانت مباراته الأخيرة مع الفريق شهر مايو الماضي.

دييجو فورلان سبق له أن لعب في صفوف فياريال الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يرحل عن أوروبا للعب في البرازيل، وبعدها ذهب للعب فترة في آسيا، ليعود لموطنه الأصلي أوروجواي، وأخيراً يختتم مشواره الكروي في فريق كيتشي.

وتحدث دييجو فورلان لقناة “Telemundo” عن قرار اعتزاله قائلاً “لم يكن سهلاً علي، ولم أكن أرغب في الاعتزال، ولكن علمت بأن الوقت قد حان لفعل ذلك”.

وأضاف “لقد قررت التوقف عن لعب كرة القدم بشكل احترافي”.

الجدير بالذكر أن أفضل فترات دييجو فورلان الكروية كانت مع أتلتيكو مدريد، وأفضل موسم له مع الأتلتي كان موسم 2008/2009، عندما سجل 32 هدفًا في 33 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة