الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يحسم الجدل حول مستقبل كوستا

أحمد تاضومانت

00:53 27/07/2019

موقع سبورت 360 – يتوسم دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، خيراً في مهاجمه دييجو كوستا، حيث أشار المدرب الأرجنتيني إلى أن المشاكس الإسباني سيظهر بشكل مميز في الموسم الجديد.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية: “لم يتغير موقفي تجاهه أبداً، فأنا أفكر فيه، وأنا على قناعة تامة بأن الموسم المقبل سيكون رائعاً لدييجو كوستا مع الروخي بلانكوس”.

وارتبط دييجو كوستا بالرحيل إلى الدوري الصيني هذا الصيف، لكن يبدو أن أتلتيكو مدريد يتجه نحو الاحتفاظ بخدماته لموسم آخر، على أمل أن يظهر بشكل مميز في الموسم الجديد.

وعن إمكانية ضم خاميس رودريجيز من ريال مدريد، علق سيميوني “أنا أحترم خاميس كثيراً، لكننا نضع خطة مع النادي، نناقش خلالها احتياجات الفريق ثم نبدأ تنفيذها، ليس من الجيد الحديث عن لاعب لا يتواجد معنا”.

يذكر أن الروخي بلانكوس سيواجه ريال مدريد، في الساعات الأولى من غدٍ السبت، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لخوض فعاليات الموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة