الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إريكسن بديل خاميس في أتلتيكو مدريد

14:45 19/07/2019

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يفكر جدياً بالتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام والذي ارتبط بالانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

ويبدو أن أتلتيكو مدريد سيواصل توجيه الضربات للنادي الملكي هذا الصيف، فبعد التعاقد مع ماركوس يورنتي، وماريو هيرموسو الذي يعد من خريجي مدرسة الريال، يفكر الآن بانتداب إريكسن الذي يضعه زين الدين زيدان كخيار بديل في حال فشلت صفقة بول بوجبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان خاميس رودريجيز هو الهدف الرئيسي للروخي بلانكوس هذا الصيف، لكنه غير مستعد لدفع أكثر من 50 مليون يورو، بينما قد يرفض ريال مدريد بيع النجم الكولومبي لغريمه التقليدي بهذا السعر، وسوف يحاول بيعه لنادٍ آخر، أو حتى الإبقاء عليه إن تطلب الأمر.

وأضاف التقرير أن أتلتيكو مدريد وضع خطة بديلة تتضمن التعاقد مع كريستيان إريكسن الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم القادم، وكان اللاعب قد كشف عن رغبته بالرحيل بشكل علني قبل 3 أسابيع.

ومن المؤكد أن أتلتيكو مدريد يبحث عن صانع ألعاب في الميركاتو الصيفي، والخيارات المتاحة الآن خاميس رودريجيز وكريستيان إريكسن، والأيام المقبلة ستوضح أي منهما سيكون الأقرب للعب في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة