الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا.. أتليتكو مدريد يعلن التعاقد مع كيران تريبير

محمد عبد الناصر

20:23 17/07/2019

موقع سبورت 360 – اعلن نادي اتليتكو مدريد رسميًا عن ضم اللاعب الإنجليزي كيران تريبير قادمًا من نادي توتنهام اللندني وبعقد يمتد لمدة 3 سنوات قادمة لصاحب ال28 عام.

وقد لعب تريبير مع نادي توتنهام 4 مواسم قادمًا من نادي بيرنلي وشهد المدرب بوكيتينو على تطوره وابداعه في السنوات الماضية حيث كان الظهير الأساسي لمنتخب انجلترا في كأس العالم روسيا 2018 وتحصلوا على المركز الرابع في البطولة.

وقد لعب تريبير مع نادي توتنهام في 4 مواسم 114 مباراة، سجل فيها هدفين وصنع 24 هدفًا وكانت أولى مواسمه مع الفريق على دكة البدلاء وبعد رحيل كايل ووكر إلى مانشستر سيتي أصبح الظهير الأساسي في النادي اللندني.

وتشير المواقع الإنجليزية الشهيرة بمختلفها بأن قيمة الصفقة هي 20 مليون جنيه استرليني أي 25 مليون يورو شاملة الإضافات التي تخص اللاعب في حال فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويعاني اتليتكو مدريد من مركز الظهير الأيمن بعد تقدم خوان فران في العمر وعدم اقتناع المدرب دييجو سيميوني بسانتياجو أرياس الظهير الكولومبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة