الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بي بي سي تؤكد انضمام تربييه إلى اتليتكو مدريد

محمد عبد الناصر

19:14 17/07/2019

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “بي بي سي” البريطانية بأن النجم الإنجليزي كيران تربييه لاعب منتخب إنجلترا في كأس العالم الأخيرة 2018 في روسيا ونادي توتنهام سينتقل إلى العملاق الإسباني اتليتكو مدريد.

وتم الاتفاق بين الناديين على انتقال اللاعب صاحب ال28 عام، بقيمة 25 مليون يورو، بعد أن قضى مع توتنهام 4 سنوات لعب فيها أكثر من 100 مباراة بقميص الفريق اللندني.

ويبحث اتليتكو مدريد عن التعاقد مع ظهير أيمن بسبب تقدم خوان فران في السن وعدم الاعتماد على سانتياجو أرياس الذي يريد الرحيل عن صفوف الفريق.

وأشارت البي بي سي، بأن الاعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال ساعات حيث سيسافر اللاعب إلى العاصمة الإسبانية لبدأ اجراءات الكشف الطبي وحضور المعكسر التدريبي التحضيري لموسم 2019-2020.

جدير بالذكر أن توتنهام سيقوم بالكثير من التغييرات في الموسم الجديد حيث من المقرر أن يتخلص من داني روز الظهير الايسر للفريق وسيتعاقد مع 3 لاعبين من العيار الثقيل في خط الدفاع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة